Register


صور العراق - صور عراقية - صور عامة - صور مناظر طبيعيه يختص بكل ماهو جديد في عالم الصور التي لاتندرج تحت اي من المنتديات الاخرى المتعلقه بالصور . . . تمنع الصور المخلة بالآداب - صور شلالات صور طيور صور مناظر طبيعيه صور زهور

العودة   ملوك العراق > منتديات ملوك العراق قسم الصور > صور العراق - صور عراقية - صور عامة - صور مناظر طبيعيه


نوري المالكي رئيس الوزراء المخلوع صور جديدة

صور العراق - صور عراقية - صور عامة - صور مناظر طبيعيه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-31-2013   #1
مؤسس الموقع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
العمر: 28
المشاركات: 7,111
معدل تقييم المستوى: 2
ADMIN 007 تم تعطيل التقييم
افتراضي نوري المالكي رئيس الوزراء المخلوع صور جديدة

صور نوري المالكي ،صور السيد نوري كامل المالكي رئيس وزراء العراق ،نوري المالكي رئيس مجلس الوزراء في العراق ،صور للمالكي جديدة بعد المظاهرات اجدد صور للمالكي صور نوري المالكي في المزعة يتناول الغداء صور نوري المالكي في الحديقة يتغدى صور ابو اسراء ،صورابواسراء المالكي صور المالكي في بغداد احدث صور المالكي حصريا
Photos Prime Minister of Iraq, Prime Minister Nuri Kamal al-Maliki



















المالكي يقلد صدام حسين











صور تحشيش نوري المالكي








صور العملاء 2014


نوري المالكي مع طارق الهاشمي و اسامة النجيفي





نوري المالكي في ايران


اياد علاوي مع المالكي









صور نوري المالكي في الزيارة الحسينية في كربلاء




صور نوري المالكي مع حكيم شاكر المنتخب الوطني العراقي 2014




نوري المالكي 2014 ،صور ابو اسراء رئيس الوزراء نوري كامل 2014
نوري المالكي 2014 ،صور ابو اسراء رئيس الوزراء نوري كامل 2014
نوري المالكي 2014 ،صور ابو اسراء رئيس الوزراء نوري كامل 2014













بصراحه ما احب نوري المالكي بس اكو ناس تبحث عن صور المالكي وطارق الهاشمي وعلاوي وغيرهم يبحثون عن صورهم بالكوكل ولزيادة ارشفة الكوكل سويت هذا الموضوع
يعني ما يمثل تثقيف لهذا الشخص من جانبي لا بالعكس
لان داشوفه غير حيادي وكل السياسيين من كل الطوائف همه مجرمين والدنيا مو طويلة باجر نموت وراح يتحاسبون على كل هذا الظلم


__________________
الى كل من يقرأ توقيعى قول معى:
اللهم ارحمنا فأنت بنا راحم.. ولا تعـذبنا فأنت عـلينا قادر..

اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفى الآخرة..
ADMIN 007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013   #2
المديرة العامة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 53,519
معدل تقييم المستوى: 2
njwa is a name known to allnjwa is a name known to allnjwa is a name known to allnjwa is a name known to allnjwa is a name known to allnjwa is a name known to all
افتراضي رد: نوري المالكي 2014 ،صور ابو اسراء رئيس الوزراء نوري كامل 2014

يحرسك الله يمه عبد الرزاق غالي ويحفظك ويحميك ويخليك
والله ينتقم من كل ظالم
njwa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013   #3
ملك مميز
 
الصورة الرمزية الكاتب البغدادي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: العراق- بغداد - البلديات
المشاركات: 5,069
معدل تقييم المستوى: 209
الكاتب البغدادي is just really niceالكاتب البغدادي is just really niceالكاتب البغدادي is just really niceالكاتب البغدادي is just really nice
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الكاتب البغدادي إرسال رسالة عبر Skype إلى الكاتب البغدادي
افتراضي رد: نوري المالكي 2014 ،صور ابو اسراء رئيس الوزراء نوري كامل 2014

ههههههههههههههههههههههههههههههه
قوية والله رزاق
يمعود تعبنة منه وين ما اروح المالكي المالكي
وهسة اتفاجأت كلت رزاق هم مثلهم يسولف بالمالكي هع
تحياتي خيوووو يسلمووو
عادي ما دام يفيد ارشفة البحث امرنا لله نتحمله ههه
ثانكيو
الكاتب البغدادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013   #4
مؤسس الموقع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
العمر: 28
المشاركات: 7,111
معدل تقييم المستوى: 2
ADMIN 007 تم تعطيل التقييم
افتراضي رد: نوري المالكي 2014 ،صور ابو اسراء رئيس الوزراء نوري كامل 2014

امين نجوى واشكرج عالمرور
__________________
الى كل من يقرأ توقيعى قول معى:
اللهم ارحمنا فأنت بنا راحم.. ولا تعـذبنا فأنت عـلينا قادر..

اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفى الآخرة..
ADMIN 007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013   #5
مؤسس الموقع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
العمر: 28
المشاركات: 7,111
معدل تقييم المستوى: 2
ADMIN 007 تم تعطيل التقييم
افتراضي رد: نوري المالكي 2014 ،صور ابو اسراء رئيس الوزراء نوري كامل 2014

ههههههههههه ابو حمودي
والله يا ابو محمد ما ادري شلون راح يصفى هالبلد
يا ريت لو يجيبولنه واحد من خارج العراق
وحتى مو عربي
بس يكون حيادي وميكون مدفوع مثل الموجودين هسه بالحكومه
وطبعا ابو محمد حكومتنه كل ما نكول هذا زين فتره وتطلع الخيسه مالته
وبس المواطن ماكلها
كمشوها السنه دمرونه كمشوها الشيعه دمرونه
ونكول الله ارحم بعباده

صور نوري المالكي نائب رئيس جمهورية العراق









المالكي بايك طخم او تخم القنفات










__________________
الى كل من يقرأ توقيعى قول معى:
اللهم ارحمنا فأنت بنا راحم.. ولا تعـذبنا فأنت عـلينا قادر..

اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفى الآخرة..
ADMIN 007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013   #6
ملك مميز
 
الصورة الرمزية الكاتب البغدادي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: العراق- بغداد - البلديات
المشاركات: 5,069
معدل تقييم المستوى: 209
الكاتب البغدادي is just really niceالكاتب البغدادي is just really niceالكاتب البغدادي is just really niceالكاتب البغدادي is just really nice
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الكاتب البغدادي إرسال رسالة عبر Skype إلى الكاتب البغدادي
افتراضي رد: نوري المالكي 2014 ،صور ابو اسراء رئيس الوزراء نوري كامل 2014

نورت رزاق الغالي
صح اخي العزيز
ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم
ان شاء الله شعبنا يحقق الخير بدون هؤلاء السياسيين
ممنون منك
الكاتب البغدادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-31-2013   #7
مشرفة عامة سابقأ
 
الصورة الرمزية دندونة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: العراق العظيم
العمر: 32
المشاركات: 31,242
معدل تقييم المستوى: 1264
دندونة has much to be proud ofدندونة has much to be proud ofدندونة has much to be proud ofدندونة has much to be proud ofدندونة has much to be proud ofدندونة has much to be proud ofدندونة has much to be proud ofدندونة has much to be proud ofدندونة has much to be proud of
افتراضي رد: نوري المالكي 2014 ،صور ابو اسراء رئيس الوزراء نوري كامل 2014

ولله اني هم اموت منه

والله يشيله ياربي وينتقم من كل ظالم

مشكور رزاق تحياتي الك
__________________
دندونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2013   #8
أداري سابق
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: بغداد.الكرادة الشرقية
المشاركات: 37,450
معدل تقييم المستوى: 1514
محمد الشمري has much to be proud ofمحمد الشمري has much to be proud ofمحمد الشمري has much to be proud ofمحمد الشمري has much to be proud ofمحمد الشمري has much to be proud ofمحمد الشمري has much to be proud ofمحمد الشمري has much to be proud ofمحمد الشمري has much to be proud ofمحمد الشمري has much to be proud of
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمد الشمري
افتراضي رد: نوري المالكي 2014 ،صور ابو اسراء رئيس الوزراء نوري كامل 2014

عاشت ايدك
عبد الرزاق
بس ثق بالله العظيم
لايصح الا الصحيح
الصبر مفتاح الفرج
لكن علينا ان لاننسى المثل القائل(جرب كلب غيري حتى اتشوف خيري)
الله هو ارحم بعباده العراقيين
تحياتي
__________________
محمد الشمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2013   #9
مشرفة عامة
 
الصورة الرمزية البسمة الرقيقة
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 24,319
معدل تقييم المستوى: 986
البسمة الرقيقة has much to be proud ofالبسمة الرقيقة has much to be proud ofالبسمة الرقيقة has much to be proud ofالبسمة الرقيقة has much to be proud ofالبسمة الرقيقة has much to be proud ofالبسمة الرقيقة has much to be proud ofالبسمة الرقيقة has much to be proud ofالبسمة الرقيقة has much to be proud of
افتراضي رد: نوري المالكي 2014 ،صور ابو اسراء رئيس الوزراء نوري كامل 2014

عاشت ايدك رزاق الله ينصر الحق
البسمة الرقيقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2013   #10
ملك الملوك
 
الصورة الرمزية بسومة الكتلونية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: المحافظة البيضاء -_-
العمر: 18
المشاركات: 981
معدل تقييم المستوى: 42
بسومة الكتلونية will become famous soon enough
افتراضي رد: نوري المالكي 2014 ،صور ابو اسراء رئيس الوزراء نوري كامل 2014

ابصراحة اني من اشوفة اتعوذ من الشيطان
الله ينتقم منة شر وينتثر

يسلموووو ع المجهود
__________________
كلهم لحظة ..
وانتة العمر .....
بسومة الكتلونية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, المالكي, الوزراء, اسراء, رئيس, نوري, ،صور, كامل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
عرب برامج
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
نكت
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap SiteMap  

SEO by vBSEO

الساعة الآن 12:48 PM.


Seo By RaWABeTvB_Seo

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115